الجمعة، 18 أبريل 2014

الكتب الرقمية على نحو متزايد للمقرصنة، والأرقام تتحدث



اختراق لكتابين رقميين من خلال Youboox ، ومنصة غير محدود تدفق القراءة الرقمية ومعرفة زيادة كبيرة لهذه الظاهرة التي بدأت في عام 2001 مع ديمتري Skylarov .
وقال انه نجح في الالتفاف على الحماية من الكتب في شكل PDF و منذ ذلك الحين تتم القرصنة صيغ أخرى مثل qu'EPUB ، DRM، PDF، الخ . على مواقع التحميل المتاحة و شبكات الند للند .
وفقا فابيان Sauleman أحد مؤسسي Youboox ، المخاطر كبيرة و مستمرة في الازدياد لمجموعة متنوعة من الكتب، و الكتب الأكثر مبيعا و ليس فقط الكتاب المعروف ، دون رد فعل حازم من أصحاب المصلحة في وعود الكتاب مستقبل من شأنها أن تؤثر تأثيرا كبيرا على القطاع وفقا لنفس المصدر دائما ، ودعم الناشرين هو التمكين بسرعة!
كي بي ام جي ، أول مجموعة فرنسية من الخدمات المتعددة التخصصات ( التدقيق والمحاسبة و الاستشارات ) ، التي نشرت نتائج المسح في نفس الاتجاه في عام 2014 : 71.4 ٪ من الناشرين قد اختار حلا لمحاربة القرصنة ( أدوبي 43.2 ٪ أو الوسم " العلامة المائية " إلى 36.4 ٪ ) ، و حتى الآن نجد أنفسنا دون تحقيق مكاسب و الأسوأ من ذلك، لا تزال القرصنة في الزيادة.
نتائج المسح أجرته 100Youboox  العناوين الرقمية على منصات القراءة الرقمية الفرنسية الرسمية. فترة البحث هو مارس 2014 . النتيجة: 441 جريمة 50٪ الأسهم 59٪ للدينار ، تليها أعمال الخيال العلمي في 23 ٪ ، ثم 14 ٪ ثم الروايات 4 ٪ للفئات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق