الجمعة، 18 أبريل 2014

وصول الصويغ المعمول بها في دائرة الرقابة الداخلية القادمة؟

 التعرف على الموسيقى سوف يكون جزءا من دائرة الرقابة الداخلية القادمة؟ في أي حال التأكيد بلومبرغ.
إذا كنت تعتقد أن هذا يبشر بلومبرج ، أن شركة آبل أمعنت النظر في إدخال التعرف على الموسيقى في الإصدار التالي من نظام التشغيل المحمول . فإنه يكون كافيا لتلميحات من الموسيقى المسجلة من قبل الميكروفون من محطة أنه بإرجاع كافة المعلومات حول هذه الأغنية، و صاحبه ، والعنوان، وما إلى ذلك.
ولكن بدلا من تطوير كامل هذه الميزة الجديدة، يقول بلومبرغ يحاول أبل أيضا لإقامة اتفاق شراكة مع واحدة من اللاعبين الرئيسيين في هذا السوق : الصويغ الترفيه.
دون معرفة كيف سيتم دمج خدمة الصويغ بالضبط في النسخة المقبلة من دائرة الرقابة الداخلية ، فإنه في أي حال من المؤكد أن هذه الميزة سوف تكون متكاملة بشكل وثيق منصة وكذلك تويتر . هذا ينبغي أن تجعل من التفاعلات الممكنة مع مساعد صوت سري ، ولكن أيضا لتسليط الضوء على الخدمات تيونز مختلفة.
في الواقع ، في حين أطلقت شركة آبل خدمة اي تيونز في راديو في بلدان جديدة ، وإدماج الصويغ هو جزء من منطق تعزيز الخدمات ذات الصلة إلى الموسيقى ، وسيلة مثل أي لجلب مستخدمين جدد أو الاحتفاظ الحالية.
شريطة أن هذا الاتفاق شراكة ناجحة ، فإن أبل لن تكون الفائز الوحيد في هذه القضية، يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على الصويغ جديدة للخدمة ، وبالتالي زيادة 90 مليون مستخدميها النشطين شهريا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق