الجمعة، 18 أبريل 2014

إعلانات + المشاركات أو كيفية الإعلان دون إجراء



قدمت في ديسمبر كانون الاول مع عدد قليل من المعلنين ، إعلانات + المشاركات هو أسلوب جديد لجوجل للإعلان من دون ... وهذا التواصل يأتي من مكان آخر لإثراء اثنين من الميزات الجديدة .
تقديم الإعلانات + المشاركات ، فكرة جوجل  بسيط نسبيا :هي تحويل أي محتوى العام في + Google ( صورة، فيديو ، الخ ) لافتة التفاعلية على شبكة Google الإعلانية . لهذه الميزة الأنيقة ، لذلك فمن الممكن للإعلان دون أن تفعل في الواقع ، لا سيما من خلال تحفيز نطاق الماركات المحتويات والمحادثات على شبكة الإنترنت.
وهذا هو السبب  ، ففي العرض الذي قدمته في ديسمبر الماضي ، جوجل + المشاركات الإعلانات  محفوظة لعدد قليل من المعلنين. ولكن الخبر السار لجميع أولئك الذين كانوا مهتمين في هذه الوظيفة في حين يجري استبعادها من البرنامج، وسعت جوجل هذه الفرصة للجميع.
أخيرا بالضرورة من قبل الجميع ، يجب أن يبقى تطابق شرط مسبق. يجب أن تكون هذه الصفحة في + Google التي لديها أكثر من 1،000 مشترك ، فإنه يحتوي على محتوى ذات الصلة لجمهورك أن التوصيات المشتركة و تفعيلها، لكنه لا يملك حساب AdWords جوجل بسبب الإعلانات + ردار المشاركات من الفضاء جوجل Adwords .
شريطة أن تكون جميع هذه النقاط ، فمن ثم يمكنك تعيين إعلاناتك + المشاركات لتعزيز كل المشاركات في + Google تلقائيا. التأكيد على أن ذلك سوف يدفع إلى إشراك عدد من المستخدمين مع المحتوى الخاص بك، وهذا هو القول ، والتعليق، أو حصة +1 .
يمكنك أن تفعل الشيء نفسه من نوع الحدث خروجات ، والذي يسمح للمعلنين اقتراح مباشرة التجارب يعيش على شبكة الإنترنت ، والتي سوف تشجع الناس على مشاهدتها .
في النهاية ، نلاحظ بشكل خاص أن جوجل قد تمكنت ، من خلال الإعلانات + المشاركات لنقد المحتوى دون رسميا جوجل عرض الإعلانات . التفكير في المحتويات الأخرى قد يكون لها أثر كبير على المستخدمين. بينما المعلنين يبحثون دائما عن طرق أخرى للوصول إلى قلب الهدف ، فمن المؤكد أن هذا النهج الجديد سوف يجعل الكثير من الأتباع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق