كما هو الحال في كل محاكمة بين أبل و سامسونج، جلسات الاستماع هي فرصة للذهاب وراء الكواليس للتنافس بينهما . وفي هذه الطريقة التي اكتشفنا للتو أثر التسويق فيها من وفاة ستيف جوبز .
المعركة القانونية بين آبل و سامسونج على براءات الاختراع هي فرصة لكشف أسرار الداخلية أخيرا . المحاكمة الحالية تعطي فرصة أخرى .
مثال في هذا الطريق ونحن نعلم ان ستيف جوبز وعد " حرب مقدسة ضد جوجل" في رسالة بالبريد الالكتروني التي يرجع تاريخها من 2011.
وبالمثل، نجد أثر التسويق لسامسونج سبق رئيسة أبل الشهيرة. في حين كانت الإستراتيجية الأولية هي الاعتماد على جوجل للقيام بحملة ضد الافراج عن اي فون 4S، و افسدت وفاة ستيف جوبز كيفية الحصول على الرسالة الإعلانية لتشويه سمعة منتج في حين غضبة جميع وسائل الإعلام رجوعا إلى عبقرية ورؤية وكمالية ستيف جوبز ؟
فمن هناك أن سامسونج قد قررت إطلاق حملة تسويقية لإزالة الغموض عن اي فون 4S. هذا هو الذي أدى إلى فكرة الحملة نقطة إلى نقطة مقارنة غالاكسي S2 و 4S ، وصفت iPhone بأنها " الطراز القديم "
تؤخذ هذه الحقائق من رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة داخل الشركات قدمت الواضح من قبل الطرف الآخر .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق