الجمعة، 18 أبريل 2014

للهاتف الذكي، الأمازون تعيد التفكير في نظام التشغيل لخدمات الهاتف النقال في 3D



لقد ترددت شائعات طويلة أن نستحضر حقيقة أن الأمازون سوف تعمل على تصميم الهاتف الذكي . ومن المتوقع أن الخطوط العريضة لشركة التجارة الإلكترونية  أن تفاجئنا بممر واجهة 3D.
وكانت أمازون الفائدة في سوق الهاتف النقال أكثر شائعة ، وخاصة منذ إطلاق أقراص أوقد . وبالتالي، التكهنات حول الافراج عن الهاتف الذكي. إذا كان ما تردد حول هذا الموضوع صعودا وهبوطا ، ويبدو أن الفترة الحالية تضم عناصر غنية بما فيه الكفاية للنظر في أن هذه التكهنات قد كون قريبة التتحقق.
على سبيل المثال، في الشهر الماضي ، أعلنتالأمازون على معلومات لتسويق الهاتف الذكي  لهذا العام ، المعلومات مأخوذة من صحيفة وول ستريت جورنال .
لهذا يجب علينا الآن إضافة بعض التسريبات على شبكة الانترنت أن أقول أكثر من ذلك حول ما يمكن أن يكون هذا الجهاز الغامض . بالنسبة للمبتدئين ، 
 فالتسريبات الأخيرة تشير أيضا إلى  تجهيز هذا النموذج الراقي مع لوح 4.7 بوصة من 720p ( certains parlent du SnapDragon 801 ) و 2GB ذاكرة الوصول العشوائي. 
سيتم بالفعل تجهيز هذا الهاتف الذكي مع ست كاميرات ، رئيسي 13 ميغابيكسل ، وكاميرا أمامية كلاسيكية ، ولكن أيضا أربعة أجهزة استشعار حول وحدة للسماح بالحصول على تقديم 3D هو autostereoscopic أي من دون الحاجة إلى وجود لارتداء النظارات الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق